عاجل | إجراء عاجل من تعليم بورسعيد بشأن مسئولي مدرسة بسبب أغنية مخصماك

مع بداية العام الدراسي في بعض المحافظات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه تفاعل عدد من الطلاب على أغنية “مخصماك” داخل أروقة الحرم المدرسي وذلك خلال فعاليات أول يوم دراسي.

أول رد من تعليم بورسعيد على تشغيل أغنية مخصماك داخل مدرسة

وأوضح مصدر مطلع بتعليم بورسعيد في تصريحات صحفية أن الخطأ أتى من مشغل الدي جي الذي جرى التعاقد معه من أجل إحياء فعاليات أول يوم دراسي بالرغم من الاتفاق معه على الأغاني الوطنية إلا أنه قام بتشغيل هذه الأغاني بالمخالفة للاتفاق المبرم.

مدرسة بورسعيد
عاجل | إجراء عاجل من تعليم بورسعيد بشأن مسئولي مدرسة بسبب أغنية مخصماك

خطأ من مشغل الدي جي في مدرسة

وبعدما انتشر الفيديو تبين للدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الواقعة تمت في مدرسة تنيس الابتدائية، وتبين من خلال التحقيقات الأولية ان الخطأ وقع من خلال مشغل مشغل الدي جي، لتتخذ قرارا هاما بإحالة المسؤولين بالمدرسة إلى التحقيق لعدم رفضهم للمشهد والتدخل حتى يتوقف سريعا.

تحميل إدارة المدرسة المسؤولية

وذكر مصدر أن القرار الصادر من التعليم حمل إدارة المدرسة المسؤولية كاملة عن الواقعة، لكن تصرف الطلاب والمتواجدين فهو تصرف فردي يحاسب عنه كذلك الإدارة، لافتا إلى أن الدي جي شغل فاجأة أغنية مخصماك والولاد تفاعلوا مع الأغنية ولم تتدخل الإدارة وسابت المشهد ولذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

انطلاق الدراسة في بورسعيد

وانطلقت الدراسة في مدارس بورسعيد ورفع الطلاب أعلام مصر في طابور الصباح، وردد التلاميذ هتافات تحيا مصر في الوقت الذي وزعت عليهم المعلمين والإداريين الحلوى واستقبلتهم عرائس شخصيات كرتونية على بوابات المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *