عاجل| تطورات جديدة في صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي.. وكلوب يعلن موعد الرحيل
صلاح ومدرب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يكثف المسؤولون السعوديون من المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل غلق فترة الانتقالات في السابع من شهر سبتمبر الجاري.

عرض اتحاد جدة السعودي الجديد لضم محمد صلاح

وقالت صحيفة ميرور البريطانية، أن فريق اتحاد جدة السعودي، سيقدم عرضا لنظيره ليفربول الإنجليزي بقيمة 230 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز يتمني من إدارة الليفر بالتمسك برفض عرض اتحاد جدة وعدم التفريط في صلاح، ولكنه على يقين بأن اللاعب سيرحل إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، مفاوضات قوية وتطورات جديدة بين اتحاد جدة وليفربول بشأن انتقال صلاح، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير سعودية، أن صلاح سيودع ليفربول اليوم الأحد، على أن يصل للسعودية غدا الإثنين من أجل توقيع العقود والانضمام لصفوف اتحاد جدة.

صلاح 2
رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ليفربول يواجه أستون فيلا

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح، نظيره فريق أستون فيلا، اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريمير ليج، حيث يسعى الريدز لمواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على البطولة الغائبة، أو حجز مكان مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تكون مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا منقولة عبر  شبكة بي إن سبورتس الأولى المشفرة صاحب حقوق البث والرعاية للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *