عاجل.. حبس محمد رمضان سنة لترويجه أخبار كاذبة
محمد رمضان

أًصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، والمنعقدة في جنوب الجيزة، حكم بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيا بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، حيث نشر الفنان مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”، قال فيه أن الدولة قد تحفظت على أمواله المودعة في أحد البنوك الشهيرة.

تصريحات رمضان

وقال الفنان محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على ” إنستجرام”:” صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك يبلغوني أن الدولة اتحفظت على أموالي، وأنا رديت عليهم أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي.. اللهم لا اعتراض.. الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة”، وبعد نشر مقطع الفيديو أصدرت إدارة البنك بيان نفت فيه ما صرح به الفنان محمد رمضان، مؤكدة أن جميع أموال الفنان في البنك سليمة ولم يتم حجزها.

عاجل.. حبس الأسطورة سنة لترويجه أخبار كاذبة
عاجل.. حبس الأسطورة سنة لترويجه أخبار كاذبة

حبس محمد رمضان سنة

صرح المحامي أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، بان الحكم الصادر ضد موكله الفنان محمد رمضان، في اتهامه بترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير هو حكم غيابي أول درجة، والحكم لم يعد نهائي، مؤكدا أنه بعد صدور الحكم تقدم بطعن عليه ومن المقرر أن يتم عقد جلسة الطعن الشهر القادم، وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة الفنان محمد رمضان للمحكمة الجنائية بعد أن وجهت له تهمة ترويج أخبار كاذبة وذلك بعد نشره للفيديو الذي تمت الإشارة إليه، والذي صرح فيه بأن البنك قد أبلغه بأن الدولة حجزت على أمواله المودعة به، ونفى البنك هذه الأخبار وأكد أن أمواله في البنك كما هي ولم تحجز الدولة عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *