عاجل.. كاف يخصم 18 مليون جنيه من الأهلي وأول رد من القلعة الحمراء
كاف

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي، قبل أيام من مباراة المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالسعودية.

«كاف» يوقع عقوبة مالية على الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، غرم الأهلي 550 ألف دولار بما يعادل 18 مليون جنيه بسبب سلوكات الجماهير الحمراء خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، والتي حصدها المارد الأحمر بعد وصوله للمباراة النهائية وفوزه على الوداد المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأوضحت التقارير، أن كاف خصم نحو 550 ألف دولار من مكافأة النادي الأهلي لدى كاف التي تصل لـ 4 ملايين دولار، مكافأة التتويج بلقب دوري الأبطال في النسخة الأخيرة.

تعليق من الأهلي على عقوبة كاف

من جانبه قال، عدلي القيعي  رئيس شركة الكرة بالأهلي، في تصريحات ببرنامج ملك وكتابة على قناة النادي “حزنت كثيرا عندما علمت أن الكاف خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية، بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير، التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم، عليها أن تلتزم بالتعليمات”.

من هو عدلي القيعي ويكيبيدياا
عدلي القيعي

وأضاف القيعي في تصريحاته: “جماهير النادي الأهلي تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا ملايين الجنيهات، كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة، ساعدوا ناديكم، على الأقل لا يتم تغريمه بسببكم، وأن تكونوا رأس الحربة التي تبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة، لأنكم القاعدة الأكبر”.

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي، للفوز في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبلة في مباراة السوبر الإفريقي لمواصلة تحقيقه الألقاب المحلية والقارية، بعد حصد 5 ألقاب الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *