عاجل.. وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع المرض
وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع المرض

توفيت منذ قليل الإعلامية سارة حسن، بعد صراع مع المرض، حيث عانت في الفترة الأخيرة من مرض السرطان الذي ظلت تصارعه طوال أيامها الأخيرة، ولكن نتيجة حدوث مضاعفات تدهورت حالتها الصحية وفاضت روحها إلى بارئها، تاركة خلفها حزنا كبيرا في قلوب كل محبيها.

الإعلامية رباب الشريف تعلن رحيل سارة حسن

وأعلنت الإعلامية رباب الشريف مذيعة قناة نايل سينما وفاة زميلتها الإعلامية سارة حسن خلال الساعات الماضية قائلة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله.. بعد صرع مرير مع السرطان عادت الزميلة والإعلامية العزيزة سارة حسن إلى دار الحق.. ربنا يرحمها ويعوضها عذاب المرض اللعين في جنتها ويصبر والدتها ووالدها وأخوها على فقدانها”.

الإعلامية رباب الشريف تعلن رحيل سارة حسن
الإعلامية رباب الشريف تعلن رحيل سارة حسن

تشييع جثمان الإعلامية سارة حسن

وسيتم تشييع جثمان الراحلة سارة حسن، عصر اليوم من مسجد السلام في مدينة نصر على أن يتم الدفن بعدها بمقابر الأسرة مباشرة لتستقبل الأسرة غزاء الإعلامية الراحلة غدا في قاعة الصفا بمسجد المشير.

وسرعان ما نعاها زملاؤها الإعلاميون معربين عن حزنهم على رحيل الإعلامية سارة حسن داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وأن يجعل مثواه الجنة وأن يغفر لها ويعوض شبابها في الجنة ويجعل مرضها وتحملها وصبرها ورضاها في ميزان حسناتها”.

جدير بالصبر أن سارة حسن إعلامية كانت تعمل بقناة المحور وعانت من مرض السرطان منذ 2001، حيث خضعت لعملية استئصال ورم خبيث ولكن سرعان ما عاد السرطان بقوة وأثر على صحتها، وكان آخر ظهور لها في عام 2022 حين تحدث عن عودتها لتقي الكيماوي من جديد بجرعات كثيفة وكتبت عبر حسابها الشخصي: تعبت يا الله.. راضية والله والله والله راضية والحمد لله.. رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك استغيث”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *