عرض الساعات الأخيرة.. 10 مفاوضين لإقناع محمد صلاح بالانضمام لـ اتحاد جدة
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في اتحاد جدة السعودي يحاولون حتى اللحظات الأخيرة قبل غلق القيد في ضم اللاعب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا والمنافسة على البطولات المحلية.

وكان فريق اتحاد جدة السعودي قد تعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قادما من صفوف ريال مدريد، والفرنسي نجولو كانتي من فريق تشيلسي الإنجليزي والبرازيلي فابينيو قادما من ليفربول وجوتا وغيرهم من النجوم.

 آخر تطورات صفقة محمد صلاح

وكشف الإعلامي عمر الكاملي، آخر تطورات تفاوض اتحاد جدة لضم صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: ” مع اقتراب انتهاء القيد، يرغب اتحاد جدة في استغلالها أفضل استغلال، هناك 10 مفاوضين للتعاقد مع صلاح خلال الفترة الجارية، ومازالت المفاوضات مستمرة”.

وأضاف الإعلامي السعودي: “اتحاد جدة يتجه للتعاقد مع سالم الدوسري، نجم الهلال كبديلا لمحمد صلاح في حال إن لم يوقع الأخير بالمبلغ الخيالي المعروض خلال الـ 24 ساعة القادمة”.

محمد صلاح
محمد صلاح

عرض الاتحاد الأخير لضم محمد صلاح

وكانت صحيفة ذا صن البريطانية، قد كشفت تفاصيل العرض الأخير من اتحاد جدة لضم محمد صلاح من ليفربول، حيث أكدت إن إدارة الفريق السعودي عرضت على الريدز الحصول على 215 مليون جنيه استرليني لشراء صلاح بواقع 170 مليون أساسية و45 مليونا كإضافات.

وأوضحت أن العرض يتضمن العديد من المميزات والإغراءات لصلاح منها، الحصول على 2.45 مليون جنيه استرليني كراتب أسبوعي “7 أضعاف ما يحصل عليه مع ليفربول”، بالإضافة إلى مكافأة قيمتها 55 ألف جنيه استرليني عند الفوز وحصوله على نسبة من بيع قميصه، ويحصل أيضا على دور السفير لـ 3 شركات سعودية كبرى طوال فترة عقده مع الاتحاد بمقابل يصل لـ 18 مليون جنيه استرليني سنويا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *