عروض أوروبية تنهال على نجم الأهلي للتعاقد معه في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن هناك اهتمام كبير من عدد من الأندية للتعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على خلفية المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات والوصول للمراحل النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة The South african، الجنوب إفريقية، إن هناك اهتمام من جانب بعض الأندية لضم اللاعب بيرسي تاو، حيث أبدى فريق أوتريخت الهولندي استعداداته لتقديم عرضا مناسب للحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية، إلى أن النادي الهولندي أجرى اتصالاته مع إدارة الأهلي لمعرفة موقفهم من بيع اللاعب في الصيف من عدمه، وأوضحت تقارير أن الفريق الهولندي ليس الوحيد الذي يتابع بيرسي تاو، حيث يراقبه فريقه السابق أندرلخت البلجيكي، إضافة إلى فريق بروندبي الدنماركي، وفريق بيرنلي الإنجليزي وصن داونز الجنوب إفريقي، وفريق الهلال السعودي.

الأهلي يتحرك لتجديد عقد بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

وينتهي عقد اللاعب بيرسي تاو مع النادي الأهلي في صيف الموسم المقبل 2024، ويحق له التوقيع مع أي نادي بداية من شهر يناير المقبل وشهدت الفترة الماضية تألق كبير من اللاعب الجنوب إفريقي مع القلعة الحمراء، حيث سجل 4 أهداف مع فريقه الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقاد اللاعب بيرسي تاو، فريقه الأهلي للفوز على الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح اللاعب في أحراز الهدف الأول والثاني للفريق، ليضع الفريق قدما في المباراة النهائية، وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة في استاد القاهرة، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *