عروض رسمية تقرب نجم الأهلي من الرحيل في يناير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعدما طالب اللاعب من المدير الفني مارسيل كولر المدير الفني بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.

وأشارت التقارير، إلى أن الضاوي كريستو قريب بشدة من خطوة الرحيل عن صفوف الأهلي في يناير القادم، وذلك بعد وصول بعض العروض من أندية تونسية في الساعات الماضية، بالإضافة إلى بعض العروض من بعض أندية الدوري الممتاز التي طالبت الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب حصل على ضوء أخضر من المدرب السويسري مارسيل كولر،  بالخروج لخوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة، والأقرب خروجه إلى أحد الأندية المصرية، لأجل ضمان مشاركته في المباريات، أسوة باللاعب الجزائري أحمد قندوسي الذي يقدم مستوى مميز مع سيراميكا بداية من الموسم الجاري.

ولم يحصل اللاعب محمد الضاوي كريستو، على الفرصة الكاملة بقميص النادي الأهلي، منذ الانتقال إلى صفوف قادما من فريق النجم الساحلي التونسي.

large 94
محمد الضاوي كريستو

على جانب آخر، انتظم كافة لاعبي الأهلي، في التدريبات الجماعية ما عدا مصابي الفريق، رضا سليم، وعلى معلول ومحمود متولي، في التدريبات الجماعية، أمس الأربعاء على استاد مختار التتش، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني  يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد السلام الدولي، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، وقناة أون تايم سبورت على البث الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *