عريس الليلة.. رقم قياسي لنجم الأهلي بعد مباراة سان جورج بأبطال إفريقيا
الأهلي

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز عريض على فريق سان جورج الإثيوبي في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة في رحلة الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب فريق الوداد المغربي في عقره داره بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاز الأهلي مساء الأحد على فريق سان جورج بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، في ليلة تقوق فيها اللاعب حسين الشحات بعد أن أحرز الهدف الأول والثاني للفريق في الشوط الأول والثاني، واستطاع اللاعب أحمد عبد القادر بعد نزوله وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة في تسجيل الهدف الثالث.

رقم قياسي للاعب الأهلي

ونجح اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي، في تحقيق رقم قياسي جديد بعد تسجيله هدفين في مباراة سان جورج الإثيوبي، حيث أصبح اللاعب الذي يحمل رقم 14 هو هداف الجيل في البطولات الإفريقي برصيد 17 هدف، وتجاوز بذلك رقم اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق في قائمة الهدافين في البطولات الإفريقية.

232549
رقم قياسي لحسين الشحات

وكان اللاعب حسين الشحات قد سجل الثنائية الثانية له بدوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وأن سجل في مرمي فريق الهلال السوداني هدفين في الجولة الأخير من دور المجموعات في النسخة الماضية، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف متفرج حينها.

على جانب آخر، يبدأ النادي الأهلي الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة، والتي ستكون أمام نفس الفريق سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبلة 29 من سبتمبر الجاري، والتي ستلعب أيضا على استاد القاهرة الدولي، بعد أن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتماد ملاعب إثيوبيا لاستقبال المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *