عزل منزلي.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك
شيكابالا لاعب نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، أسباب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك عند تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية وبعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسي يوم الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس: “شيكابالا غائب عن تدريبات الزمالك فترة ليست بالقصيرة، اللاعب غائب عن التدريبات منذ 6 أيام، وهناك اشتباه في إصابة شيكابالا بفيروس كورونا، فهو يُعاني من إلتهابات قوية”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “هذه الأعراض تؤكد إصابته مرة أخرى بفيروس كورونا المستجد، وسيخضع شيكابالا للعلاج في المنزل لحين تماثله للشفاء، وبالتالي غيابه عن التدريبات ما زال مستمرًا، وأتمنى للاعب يتعافى سريعًا ويعود للمشاركة مع الزمالك”.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته من أجل مواجهة فريق إنبي ضمن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 12 مارس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

استبعاد شيكابالا من مباراة الزمالك وبيراميدز
أنباء عن إصابة شيكابالا بفيروس كورونا

فيريرا يطلب تقرير بحالة المصابين

على جانب آخر، طلب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، تقرير كامل من الجهاز الطبي عن حالة المصابين وعلى رأسهم محمود شيكابالا بعد الاشتباه بالإصابة بكورونا حرمته من حضور تدريبات الفريق، وعبد الله جمعة الذي تعرض لتورم في قدمه وغاب عن مباراة الترجي الأخيرة، وكذلك عمر جابر ومحمد عبد الشافي ومصطفي الزناري الذين يعانون من إصابات عضلية مختلفة.

ويرغب فيريرا في الاطمئنان على جاهزية كافة اللاعبين لحاجته الفنية لكافة اللاعبين خاصة مع ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق بعد المشاركة في أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *