“عشان تعملوا حسابكم”.. غداً انقطاع المياه على هذه المناطق لمدة 9 ساعات

قبل انقطاع المياه عن عدد من المناطق، خاصةً إذا كان لساعات طوال، تعلن شركات المياه التي تتبع لها تلك المنطقة عن موعد الانقطاع؛ حتى تحذر السكان من الأمر، لتخزين احتياجاتهم من المياه، وذلك ما حدث على مدار الساعات القليلة الماضية، مع إعلان شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة، عن انقطاع المياه خلال الفترة المقبلة، في بعض المناطق بداخلها.

انقطاع المياه عن تلك المناطق

قالت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة، في بيان لها خلال ساعات اليوم الخميس الموافق لتاريخ 9 فبراير 2023، إنه نظرا للقيام بأعمال تركيبات ميكانيكية جديدة، سوف يتم على ضوئها إيقاف المحطة بالكامل، على أن يكون ذلك داخل محطة مياه شبرا الخيمة، ونوهت إلى أن ذلك سوف يتسبب في انقطاع المياه.

"عشان تعملوا حسابكم".. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً لمدة 9 ساعات
“عشان تعملوا حسابكم”.. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً لمدة 9 ساعات

أما عن مناطق انقطاع المياه، فقالت الشركة في بيانها إنه على إثر تلك الإصلاحات، فمن المتوقع أن يتم قطع المياه عن كافة مناطق المتواجدة في شبرا الخيمة وبهتيم، وأما عن موعد انقطاع المياه فأكدت على أنه يبدأ اعتبارا من الساعة الثامنة، مساء يوم الجمعة الموافق 10-2-2023.

موعد عودة المياه

على أن يستمر الانقطاع لعدة ساعات، حتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت الموافق لتاريخ 11-2-2023، وعلى إثر ذلك فقد أهابت الشركة بأصحاب المخابز تدبير احتياجاتهم من المياه وكذلك المستشفيات بالأماكن المشار إليها، وذلك لحين انتهاء فترة الإنقطاع.

طلب الدعم من الشركة

وأكدت الشركة على أنها دفعت بسيارات مياه صالحة للشرب، بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه، توزع مجانا، وأنه في حالة طلبها فيجب على المواطنين الاتصال بالخط الساخن 125 وعلى الفور تذهب إليه السيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *