عصرا.. تحديد موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، موعد مباراة كلاسيكو الأرض في الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد في البطولة، حيث يترقب عشاق الفريقين من كل أنحاء العالم المباراة الأهم في الموسم، والتي تحدد الفريق صاحب السيطرة في الموسم،  حيث يحلم الريال في استعادة اللقب الغائب بعد فوز الغريم التقليدي برشلونة باللقب الموسم الماضي.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وأعلنت الرابطة في بيان لها اليوم الجمعة، أن مباراة الريال مدريد وبرشلونة ستقام يوم السبت الموافق 28 من أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة والربع بتوقيت الإمارات العربية ضمن مباريات الجولة الـ 11 من البطولة على ملعب لويس كومبانيوس الأولمي معقل فريق البرسا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد، ضيفا على فريق برشلونة في ملعب كومبانيوس الذي يستضيف الكلاسيكو لأول مرة في تاريخ، حيث تم اختياره لاستضافة جميع مباريات البلاوجرانا حتى أواخر عام 2024، وذلك لحين انتهاء أعمال التجديد والبناء في اللعب القديم لبرشلونة كامب نو الملعب الأساسي للفريق.

image 2 1
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

يذكر أنه تم إقامة 4 جولات في بطولة الدوري الإسباني، ويتصدرها فريق ريال مدريد صاحب العلامة الكاملة بالفوز في كافة المباريات ب 12 نقطة، حيث حقق الفوز على “أتلتيك بلباو بهدفين بدون مقابل، وألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيلتا فيجو بهدف نظيف، وخيتافي بهدفين مقابل هدف”، ويأتي فريق جيرونا في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط بعد تحقيق المفاجأة وفوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراة وسط أداء مميز هذا الموسم.

في حين خاض فريق برشلونة حامل اللقب، 4 مباريات نجح في تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد أمام خيتافي بدون أهداف في الجولة الأولى وجاء في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *