عضو اتحاد الكرة يزف بشرى سارة لجمهور الزمالك بعد الانسحاب من السوبر
اتحاد الكرة

زف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشرى سارة إلى جمهور الزمالك بشأن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقبلة بعد عدم مشاركته في المباراة الماضية أمام الأهلي يوم الجمعة الماضية على استاد محمد بن زايد في الإمارات حيث شارك بيراميدز بديلا عنه.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن لجنة المسابقات ستحدد ما إذا كان غياب الزمالك عن مباراة السوبر منسحبا أو معتذرا، حيث تختلف العقوبة في اللائحة، ففي حالة اعتباره منسحبا ستكون العقوبة فرض غرامة مليون جنيه مع حرمانه لمدة موسمين في المشاركة، أما في حالة الاعتذار فستكون عقوبته حرمان لمدة موسم وغرامة نصف مليون جنيه.

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام من خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “عقوبة الزمالك ستكون على السوبر القديم فقط وليس البطولة المستحدثة، لأن البطولة الجديدة ليس لها علاقة بالسوبر الذي تم إقامته مؤخرًا، السوبر المصري بشكله الجديد تختلف عن السوبر القديم، وبالتالي السوبر المستحدث سوف تضم أربع فرق وقدم تحمل اسم بطولة النخبة، ولكن السوبر القديم بشكل العادي وهو بين بطل الدوري وبطل الكأس”.

عقوبات الزمالك
الزمالك

وكان الزمالك قد قدم اعتذارا عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي  يوم الجمعة الماضية وذلك اعتراضا منه عن عدم تنفيذ عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لمدة 12 مباراة وهي العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط ولكن بعد تقدم الأهلي بتظلم ودعوى بعدم شرعية تشكيل اللجنة أوقفت العقوبة وأصبح اللاعب متاح للمشاركة في بطولة السوبر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي غدا الثلاثاء 9 مايو الجاري في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *