عقبة وحيدة.. مصادر بالأهلي تكشف حقيقة ضم نجم صن داونز في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بدأت التحرك للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم عدد من المراكز على رأسها مركز المهاجم الأجنبي الصريح، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعدادا للموسم المقبل والمنافسات المحلية والإفريقية.

وأشارت التقارير، إلى أنه تم عرض أكثر من لاعب أجنبي في مركز المهاجم، على مارسيل كولر للاستقرار على أفضلهم، ومن بين هؤلاء اللاعبين، المهاجم الناميبي بيتر شالوليلي  نجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خاصة بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريقه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي من ضم نجم صن داونز

وكشف الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق، عن موقف المارد الأحمر من ضم شالوليلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد تألقه في مباراة الفريقين والتي فاز فيها الفريق الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث قال فاروق في تصريحات من خلال برنامج البريمو على قناة تن: “مارسيل كولر، لم يطلب التعاقد مع المهاجم الناميبى بيتر شالوليلي، لاعب فريق صن داونز كما يردد البعض”.

43533 شالولايل
بيتر شالولايل لاعب صن داونز الجنوب إفريقي

وأضاف فاروق: “غير صحيح ما تردد بشأن رغبة الأهلي في ضم شالوليلي مهاجم صن داونز، وليس من الصفقات التي تم الاتفاق عليها بين إدارة الأهلي وكولر، وهناك تحفظ على ضم المهاجم الناميبي بعدما اقترب من سن الـ30 عاما”.

وكان اللاعب شالوليلي قد شارك مع فريقه صن داونز الجنوب إفريقي في 25 مباراة، سجل خلالها 19 هدفا، وصنع نحو 4 لزملائه، كما نجح المهاجم الناميبي في تسجيل هدفين في مرمى الأهلي خلال مباراة الفريقين الأخيرة والتي أقيمت في جنوب إفريقيا وانتهت بخسارة الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *