عقوبة كهربا.. الغندور يكشف مفاجأة بشأن قرار فيفا الجديد
خالد الغندور

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي بقناة النادي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرر منح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مهلة 6 أيام لسداد غرامة الزمالك الموقعة عليه على خلفية اخلاله بالعقد في صيف 2019 والانتقال للدوري البرتغالي حينها.

وكتب الغندور في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رسميــــآ :الفيفا يمنح لاعب النادي الاهلي “محمود كهربا” مهلة 6 أيام لتقديم مستند يفيد بتسديد الغرامة لصالح الزمالك قبل إصدار قرار بإيقافه 6 شهور”.

يذكر أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر من قبل في القضية نفسها، مع توقيع غرامة تقدر بـ 2.4 مليون دولار لصالح الزمالك بالتضامن مع فريقه السابق أفيش البرتغالي، ويسعى اللاعب لسداد الغرامة قبل إعلان إيقافه من جديد خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة وحصل معهم على بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن قبلها كأس السوبر وكأس مصر ويستعد معهم لخوض بطولة كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي الموسم المقبل.

كهربا
محمود كهربا

على جانب آخر، اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر للفوز على الإسماعيلي في مباراة الغد ومن بعدها الفوز على الاتحاد السكندري ليكون حسم الدوري بشكل رسمي في مباراة الزمالك المقبلة والمقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري، حيث يتصدر المارد الأحمر لجدول الترتيب برصيد 69 نقطة ولديه 7 مباريات باقية ويحتاج منا 8 نقاط فقط لحسم اللقب دون النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *