علاقات مميزة بين القطبين.. تطور مفاجئ بشأن موقف الأهلي
أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عرضه للبيع من قبل القلعة البيضاء واقتراب رحيله عن الفريق بانتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

موقف الأهلي من التعاقد مع أحمد فتوح

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن إيقاف اللاعب أحمد فتوح مع زميله مصطفي الزناري ومحمد صبحي، بعد الخروج بدون إذن من معسكر مباراة نادي زد، وتحويلهم إلى التحقيق وعرضهم للبيع، مما أدى إلى تأزم العلاقة بين النادي وبين فتوح وأصبحت أيامه معدودة داخل جدران القلعة البيضاء، وربطت تقارير اسم فتوح بينه وبين النادي الأهلي على غرار انتقال اللاعب إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

أحمد فتوح
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقال صادق خلال برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، إن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي بعدم التعاقد مع أحمد فتوح على خلفية العلاقة الطيبة بين كلا من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مضيفا أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك زيارة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك، من أجل تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك بانتخابه من قبل الجمعية العمومية، وهو ما قام به مجلس إدارة سيراميكا كيلوباترا، وتواجد في نادي الزمالك أمس وفدا لتهنئة مجلس حسين لبيب بفوزه بالانتخابات داخل الفارس الأبيض”.

وأشار إلى أن العلاقة بين رئيس الزمالك والمسؤولين في الأهلي خلال الفترة الأخيرة أصبحت مميزة للغاية، مضيفا “طب هل ممكن أحمد فتوح يدخل في غرامة كهربا؟ لا المسؤولين في نادي الزمالك أبعدوا فكرة غرامة كهربا إلى ما بعد زيارة مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب لنادي الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *