علشان تدفع العيدية.. البنك الأهلي يعلن أماكن صرف الـ20 جنيها البلاستيكية من ماكينات الـATM

كشف البنك الأهلي المصري، عن أماكن الحصول على فئة الـ20 جنيها البلاستيكية الجديدة، من خلال ماكينات الـATM التابعة للبنك، والمنتشرة في مختلف الأماكن، سواء في القاهرة الكبرى أو المحافظات، تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، فضلا عن الإجازة الرسمية التي تبدأ من الثلاثاء وحتى الاثنين المقبل.

ماكينات الـATM بالبنك الأهلي المصري

وأعلن البنك الأهلي المصري، أنه أودع كميات كبيرة من الفكة من الفئات النقدية المختلفة، وعلى رأسها الـ20 جنيها البلاستيكية الجديدة، بماكينات الصراف الآلي الـATM وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكشف عن أن ماكينات الصراف الآلي الـATM التابعة للبنك الأهلي، موجودة في 38 محافظة ومنطقة مختلفة على مستوى الجمهورية، على النحو التالي:

20 جنيه

وفي سياق متصل، بدأت البنوك العاملة في مصر، البالغ عددها 37 بنكا، الاستعدادات لتوفير النقود اللازمة لتلبية احتياجات الجمهور خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تبدأ من الثلاثاء 27 يونيو الجاري، وحتى 3 يوليو المقبل.

وأعلنت بعض البنوك الحكومية والخاصة، خطة طوارئ تتعلق بعملية تغذية ماكينات الـATM المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، التي تتعلق بتنظيم متابعة الموظفين على المدار اليوم، للماكينات وتغذيتها بشكل مستمر، حيث ضخ البنك المركزي 2 مليار جنيه من العملة البلاستيكية الجديدة فئة الـ20 جنيهًا، وذلك قبيل إجازة عيد الأضحى.

إجازة عيد الأضحى المبارك

ويبلغ عدد فروع ماكينات الـATM المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية نحو 21.975 فرعا، بحسب أحدث تقرير للبنك المركزي المصري، والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية، من أجل التسهيل والتيسير على المواطنين، وخاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وأعلن البنك المركزي، أنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، حتى يوم الاثنين 3 يوليو 2023، على أن يستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *