“علشان ست الحبايب”.. مواقع التجارة الإلكترونية تطرح خصومات عيد الأم بنسبة 70%
طرح خصومات عيد الأم بنسبة 70%

أعلنت مواقع التجارة الإلكترونية، عن البدء في طرح عروضها بمناسبة عيد الأم  الموافق 21 مارس الحالي، كما قامت عدد من منصات التجارة الإلكترونية بطرح خصومات على عدد من المنتجات في أقسام متنوعة منها “إكسسوارات الموبايل ومنتجات التجميل والأزياء والأجهزة الإلكترونية”، حيث حددت مواقع التجارة الإلكترونية، نسبة التخفيضات على المنتجات بحوالي70% في عدد من الأقسام على العديد من المنصات.

2 18
طرح خصومات عيد الأم بنسبة 70%

طرح خصومات عيد الأم بنسبة 70%

وفي هذا الصدد طرح موقع أمازون مصر الكثير من العروض المخفضة على الكثير في قسم “ست الحبايب” وذلك في عروض الموقع لعيد الأم، حيث قام موقع أمازون بتقديم عدد من تخفيضات بلغت لنحو 40% على قائمة من المنتجات المختلفة ما بين ملابس واكسسوارات وأجهزة الكترونية ومنتجات المطبخ والطهي، كما يعطي موقع أمازون خصومات إضافية تصل إلى20% في حال دفع قيمة المنتجات من خلال فودافون كاش.

وفي سياق متصل دخل موقع جوميا هو الأخر سباق خصومات عيد الام وقام بطرح  تخفيضات على عدد من المنتجات بنسب تخفيضات بلغت 70%.

وتميزت عروض موقع جوميا لعيد الأم بالتنوع ما بين ملابس وأحذية واكسسوارات وساعات ومنتجات تجميل و إلكترونيات وأجهزة منزلية ومعدات طبخ ومطبخ.
وأصبحت نسب الخصومات على موقع جوميا ما بين 30 و 70% .

فيما قامت راية شوب هي الأخرى بتوفير عروض مخفضة بنسب خصومات تراوحت بين 30 و64%، وتباينت التخفيضات على عدد من الأجهزة المنزلية منها الخلاطات والبوتجازات والسخانات وشاشات التلفزيون والأجهزة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *