علشان متاخدش صفر.. تحذير هام من وزير التعليم إلى طلاب الثانوية العامة 2023 قبل الامتحانات
وزير التربية والتعليم

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، رسالة مهمة إلى طلاب الثانوية العامة بضرورة كتابة الإجابة في ورقة امتحانات الثانوية العامة أي “البابل شيت”، للأسئلة المقالية فقط، والابتعاد عن أي إجابة في كراسة الأسئلة إذ أنه لا يمكن الاعتراف بها أو الاعتداد بأي إجابة في كراسة الأسئلة.

تنبيه هام من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2023

وأوضح وزير التعليم انه سيتم تصحيح البابل شيت ورقة الإجابة الأسئلة المقالية فقط، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلاب وحتى يحصلون على الدرجات، واتباع الطلاب الأساليب الصحيحة في الإجابة خلال أداء الامتحانات بما يضمن لهم الحصول على الدرجات الصحيحة والتقييم المناسب.

5724 1
علشان متاخدش صفر.. تحذير هام من وزير التعليم إلى طلاب الثانوية العامة 2023 قبل الامتحانات

مواصلة تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي

وشدد الوزير خلال اجتماعه مع قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بمحافظة الوادى الجديد، على مواصلة تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي، وتوفير الأجواء من أجل اختيار مدرس المادة لرفع مستواهم التعليمي بمقابل مادي مناسب لرفع الضرر عن أولياء الأمور.

ودعا وزير التعليم إلى ضرورة العمل على اكتساب الموهوبين والمبدعين من الطلاب داخل كل محافظة، سواء على المستوى الفني أو العلمي، أو الثقافي أو الرياضي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

سير امتحانات الدبلومات الفنية

وعلى قدم وساق يتابع وزير التعليم عن كثب سير امتحانات الدبلومات الفنية ومتابعة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، كما اطمئن الوزير على سير الامتحانات في المديريات منبها على ضرورة  سير الامتحانات وعدم السماح بأي حالات غش، والتغلب على الأزمات والأخطاء التي وقعت في بعض المحافظات ضمانا لتحقيق الشفافية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *