“على اسم أطهر نساء الأرض”.. أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة من زوجته علياء البسيوني
"على اسم أطهر نساء الأرض".. أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة من زوجته علياء البسيوني

زف الفنان أحمد سعد، خبرا سارا لجمهور، حيث استقبل أحمد سعد مولودته الجديدة، والتي أطلق عليها اسم مريم، وهي  نجلته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها نجلتهما الأولى علياء، وقام الفنان أحمد سعد بنشر مقطع فيديو، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يؤذن في أذن ابنته مريم، بعد دقائق من ولادتها، وعقب قائلا: “الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم”، وتابع أحمد سعد داعيًا لمولودته الجديدة: “وارزقها يارب حبّ كل من يحبك، وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته.. إنك على كل شيءٍ قدير”.

ابنة أحمد سعد الأولى من زوجته علياء البسيوني

الجدير بالذكر أن أحمد سعد، قد رُزق بمولودته الأولى من زوجته علياء البسيوني، في العام الماضي 2022، وبث فيديو له وهو يؤذن لها أيضًا، وعقب: الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار، يذكر أنه من المقرر أن يقوم أحمد سعد بطرح أغنية يا ليالي، بالتعاون مع الفنانة روبي، غدا الثلاثاء، كما كشف أحمد سعد عن موعدها في منشوره خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر فيديو قصير من الأغنية، وعلق قائلا: استنوا ياليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6.

2 27
منشور أحمد سعد

 

الجدير بالإشارة أن أحمد سعد، قد أوضح ما جري من أحداث في حفله بتونس قائلا:” كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.. لبينا دعوتنا الاولي لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *