على خطى صلاح.. نجم الزمالك مطلوب في عملاق الدوري الإنجليزي
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أن اللاعب مطلوب للاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم ليرافق صلاح في البطولة الأكثر شعبية في العالم.

وقال عبد الهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، أن اللاعب زيزو تلقى عرضا من أحد الشركات النمساوية للاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة إيفرتون، الذي يقبع في مدينة ليفربول، وهو أول نادي تم تأسيسه في المدينة الشهيرة، مشيرا إلى أن إيفرتون يتابع زيزو منذ فترة.

وأضاف عبد الهادي، أنه في حالة انضمام زيزو إلى فريق إيفرتون الإنجليزي سيكون الخصم المباشر لمحمد صلاح في الديربي الإنجليزي مع فريق ليفربول والمعروف بديربي الميرسيسايد.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأشار إلى أن اللاعب أحمد سيد زيزو يعاني مع فريق الزمالك بسبب أزمة تأخر مستحقاته المالية، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك ستحول نحو 5 ملايين و500 ألف جنيه في حساب اللاعب غدا الأحد، كجزء من مستحقاته المتأخرة، وسط معلومات بأن اللاعب سيكون في قائمة الفريق الخاصة بالمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.

وأكد عبد الهادي في تصريحاته، أن نادي الزمالك لم يتحدث بأي شكل من الأشكال سواء بشكل رسمي أو ودي مع أحمد زيزو أو ولاده في تجديد التعاقد معه، وقد يضطر النادي لبيع زيزو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الاستفادة بعائد بيعه ماديا لحل جزء من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *