على رأسهم ثنائي الأهلي والزمالك.. مفاجآت في قائمة فيتوريا لمنتخب مصر بمعسكر مارس
روي فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، استقر على ضم عناصر جديدة خلال معسكر الفراعنة الجديد، والمقرر لها في شهر مارس المقبل، حيث يرغب المدرب في إضافة بعض اللاعبين لفريق الفراعنة، بعد ظهورهم بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة سواء في الدوري أو على مستوى البطولات الإفريقية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المدرب فيتوريا، استقر على ضم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح االنادي الأهلي، واللاعب سيد عبد الله نيمار جناح نادي الزمالك، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدموه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن المدرب البرتغالي يريد ضم كهربا لاعب الأهلي وطلب جواز سفره للاستعانة به خلال مباريات المنتخب المقبلة، مشيرا إلى أن فيتوريا يدرس أيضا ضم أحد لاعبي الزمالك الشباب وهو سيد عبد الله نيمار، قبل المعسكر المقبل والمقرر لها خلال الشهر المقبل.

1633723838708007
منتخب مصر

قرار جديد بشأن صفقة الأهلي

وكانت تقارير صحفية، قد كشف أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجه لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، بالتحرك بشكل عادل من أجل حسم صفقة هجومية من العيار الثقيل لتفادي الأزمة وحالة العجز التي ظهرت بشكل واضح للفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن أمير بدأ بالفعل في إعداد قائمة بأبرز المهاجمين للتحرك والاتفاق على جميع الأمور لحسم الصفقة، وذلك بعد أن فشل الفريق في ضم مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم طلب مدرب الأهلي كولر أكثر من مرة بتدعم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الماضي ولكن الفريق حاول مع أكثر من مهاجم ولكن الصفقات كانت تفشل في النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *