على رأسهم صلاح.. تقرير عالمي يكشف صفقات الدوري السعودي في يناير
هالاند يتصدر قائمة الأعلي أجرا في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عالمية، خطة الأندية السعودية وصندوق الاستثمار، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر في شهر يناير القادم لضم صفقات عالمية كبرى، على غرار الصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الميركاتو الصيفي، وضم كوكبة من النجوم من الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكانت الأندية السعودية، قد نجحت ف إبرام عدد من الصفقات التاريخية في الصيف الماضي على غرار اللاعب البرازيلي نيمار، وكريم بنزيما قادما من ريال مدريد الإسباني، واللاعب الفرنسي نجولو كانتي، واللاعب السنغالي ساديو ماني، واللاعب الجزائري رياض محرز، ومن قبلهم ضم الأسباني كريستيانو رونالدو.

قائمة المطلوبين في السعودية خلال الانتقالات الشتوية

وأفاد موقع  napoli magazine” نقلاً عن “Talk Sport”، أن صندوق الاستثمارات السعودي الذي يدعم فرق أهلي جدة والهلال واتحاد جدة والنصر سيواصل تدعيم الفرق والدوري السعودي بصفقات عالمية جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن صندوق الاستثمار يستهدف التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني.

انتظام محمد صلاح في معسكر الغد
محمد صلاح لاعب ليفربول

وأشار الموقع إلى أن اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي على قائمة المطلوبين، بالإضافة إلى اللاعب كالوم ويلسون مهاجم فريق نيوكاسل الإنجليزي، مشيرا إلى أن المسؤولين بالدوري السعودي لديهم إصرار على ضم محمد صلاح وسيعادون التواصل مع ليفربول من أجل الموافقة على التخلي عن خدماته في الشتاء بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى فريق اتحاد جدة في الصيف الماضي، ولكن إدارة الريدز ومدربه الألماني يورجن كلوب رفض التفريط في خدماته الفرعون المصري.

ويواصل اللاعب محمد صلاح، تألقه في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث ساهم في 10 أهداف في أول 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل نحو 5 أهداف، أخرها هدفين في مرمى براتيون في المباراة المرتبة ليكون في المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *