على غرار زيزو.. عرض سعودي بـ 3 مليون دولار لضم نجم الزمالك ورد حاسم من اللاعب
الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة قوية، بشأن تلقى اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك،  عرضا من فريق الحزم السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع فريق وبعد المشاركة في البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وقال حتحوت خلال تصريحات ببرنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إنه: “فيما يخص أحمد فتوح هو تلقى عرضًا من جانب نادي الحزم بقيمة 3 مليون دولار في الموسم الواحد”، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تستمر في السعودية حتى يوم السابع من شهر سبتمبر المقبل.

رد حاسم من فتوح على عرض الحزم السعودي

وكشف حتحوت في تصريحاته، أن اللاعب فتوح رفض بشكل قاطع مناقشة العرض المقدم من السعودية، أو حتى الدخول في تفاصيله، مضيفا أن “رد فتوح على مسؤولي الحزم الذين تواصلوا مع اللاعب بشكل مباشر، بأنه اتفق مع الإدارة البيضاء على الحصول على مستحقاته المتأخرة وتجديد عقده رفقة الفارس الأبيض،  اللاعب رفض من الأساس فكرة وصول عرض رسمي إلى القلعة البيضاء نظرًا لأنه اتفق على التجديد مع القلعة البيضاء”.

محمد فاروق يعلن توصل الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح وينهي أزمة خوان كارلوس أوسوريو
أحمد فتوح لاعب الزماالك

وكانت الفترة الأخيرة، شهدت تردد أنباء على اقتراب رحيل اللاعب أحمد فتوح عن صفوف الزمالك، ورفضه التجديد خلال الفترة المقبلة بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية لعدة شهور، إضافة لطلبه بزيادة راتبه إلى ما يقارب من أحمد سيد زيزو الأغلى في الزمالك.

وشهدت الأيام الماضية، محاولات من فريق الشباب السعودي، للحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أشارت تقارير إلى أن الفريق السعودي عرض نحو 6 مليون دولار من أجل الحصول على اللاعب في حين تمسكت إدارة الزمالك التي استقالت من منصبها على عدم التفريط في اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *