عمره 38 سنة.. مهاجم بايرن ميونخ يعرض نفسه على الأهلي
لوكاس بودولسكي

عرض مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق لوكاس بودولسكي، خدماته على النادي الأهلي وعلى المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يبحث المارد الأحمر عن مهاجم أجنبي قوى لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم المقبل الذي يشهد المشاركة في العديد من البطولات مثل كأس العالم للأندية وبطولة دوري السوبر الإفريقي، وكأس السوبر والبطولات المحلية.

وكشفت تقارير، أن النادي الأهلي أنهى كافة الأمور التعاقدية بالمهاجم الجديد، ويكفي فقط إنهاء ملف اللاعب الجزائري أحمد قندوسي الذي اقترب من الرحيل على سبيل الإعارة، مشيرا إلى أن الأهلي وافق على رحيل محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي بعد التأكد من ضم اللاعب الأجنبي الجديد.

بودولسكي يعرض نفسه على الأهلي

من جانبه قال بودولسكي مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الأسبق، في تصريحات لقناة النادي الأهلي: “أتابع الأهلي بشكل جيد وعلاقتي قوية مع المدرب مارسيل كولر، وبالطبع سيكون شرف لي التواجد في الأهلي لكن هل يقبل مارسيل كولر تواجدي وأنا عمري 38 عاما؟”.

161359 0
لوكاس بودولسكي

وأضاف بودولسكي: “كولر صاحب الفضل في إكتشافي وهنأته بعد الحصول على دوري ابطال أفريقيا وأتواصل معه دائما، الأهلي فريق كبير وعظيم، وله قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، أتمنى أن أختم حياتي في بولندا، ولكن سأكون سعيد إذا تواصل الأهلي مع لإنهاء مسيرتي بين صفوفه”.

وكان الأهلي قد أعلن عن رحيل جميع لاعبيه في مركز الهجوم، حيث رحل اللاعب حسام حسن لصفوف سموحة السكندري، وانضم شادي حسين لصفوف فريق زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، ورحل اللاعب محمد شريف لصفوف فريق الخليج السعودي، واستعاد الأهلي خدمات اللاعب صلاح محسن بعد انتهاء إعارته من فريق سيراميكا كليوباترا، ويتوقع أن يعلن هوية المهاجم الجديد خلال الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *