عمرو دياب يعلن تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي لأهالي غزة
عمرو دياب يعلن تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي لأهالي غزة

أعلن الفنان عمرو دياب أنه سيتبرع بنسبة من عائد حفله القادم في دبي، المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 18 نوفمبر، لصالح أهالي غزة الذين تعرضوا لقصف وتدمير كبير من قبل الاحتلال الإسرائيلي وأسفر عن استشهاد مئات الأطفال الأبرياء.

عمرو دياب يهدي جزءا من حفله في دبي لأطفال غزة

كما نشر عمرو دياب البوستر الرسمي لحفله القادم في دبي، على حسابه الشخصي على انستجرام وكتب تعليقا يقول فيه: حفل عمرو دياب في دبي يعود بتاريخ جديد، السبت القادم 18 نوفمبر، والتذاكر القديمة ما زالت سارية، والتذاكر الجديدة متاحة الآن للتاريخ الجديد.

1 52
الفنان عمرو دياب عبر انستجرام

وأضاف عمرو دياب: وضمن حملة تراحم لغزة، سيذهب جزء من العائدات للهلال الأحمر لمساعدته في تنفيذ مهمته في إغاثة أطفال غزة وعائلاتهم، وجاءت كلمات أغنية يا قمر كما يلي: يا قمر لو في اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات، يا قمر لو في ثلاثة منك هيبقوا ثلاثة منك الأهرامات، لو في أربعة منك أنا أحب أربع مرات، ويا نجمة لو خمسة منك هديكوا خمس نجمات.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد أجل حفله بالإمارات تضامنًا مع غزة وعلى صعيد آخر، كما أبدى عمرو دياب تعاطفه مع أهالي غزة، وقرر تأجيل حفله الذي كان مقررًا أن يقام في كوكاكولا أرينا بالإمارات، وذلك في يوم 20 أكتوبر الماضي، وأعلن عن ذلك عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: قلوبنا مع فلسطين في هذه الظروف الصعبة، وتبرع للهلال الأحمر بمبلغ 5 ملايين جنيه.

ومن جهتها انتقد جنا عمرو دياب العنف ضد فلسطين وكذلك عبرت جنا عمرو دياب عن استيائها من الأحداث التي تمر بها فلسطين، من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام، وقالت: أنا لست سياسية ولا صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأعرف الحق من الباطل، لطالما كان لدي أصدقاء من فلسطين، ما يحصل في فلسطين منذ سنوات هو ظلم واضح للفلسطينيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *