عودة الأسد المغربي.. مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع وليد أزارو
وليد أزارو

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات الأهلي مع اللاعب المغربي وليد أزارو نجم فريق عجمان الإماراتي الحالي، واللاعب السابق في القلعة الحمراء، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم الهجوم وذلك بعد الظهور الباهت للفرنسي أنتوني موديست واللاعب صلاح محسن بعد ضمهما في الصيف الماضي.

وقال شبانة خلال تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، أن تعادل الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الماضية في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، صدم الجماهير على الرغم من قوية الأهلي، مشيرا إلى أن جمهور الفريق عليه دعم الفريق ومساندته بقوة من أجل بطولة كأس العالم للأندية مثلما فعل في الموسم الماضي في مرحلة شبيهة عندما خسر بخماسية من صن داونز.

وأضاف شبانة في تصريحاته أن “هناك أزمة ثقة للاعبي الأهلي، ولكن الفريق يحتاج للدعم وهو يمثل مصر وقارة إفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وهناك بالفعل أخطاء فنية، وبعض اللاعبين بعيدين عن مستواهم مثل أنتوني موديست الذي لم يقدم أي شئ مفيد للفريق منذ التعاقد معه، وطريقة حركته تذكرني بـ”رفاعي الدسوقي”، وظهر بمستوى مخيب للآمال”.

عودة وليد أزارو للأهلي

وعن أنباء عودة المغربي أزارو للأهلي، قال شبانة في تصريحاته “الأهلي يسعى لإعادة وليد آزارو من جديد، وقد نفاجأ بعودته في شهر يناير، ويتزعم تلك الفكرة عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم، وهو مهاجم رائع، ونحن الآن في الامتار الأخيرة بالنسبة لـ موديست الذي بات على وشك الرحيل.. وما يتردد عن رحيل أكرم توفيق في يناير غير صحيح مطلقا”.

وأضاف: “هذه الفترة يحتاج الأهلي لدعم جماهيره، وأطالب خالد بيبو مدير الكرة بضرورة فرض الانضباط على اللاعبين، وأن يكون هناك حسم قوي لكل شئ سواء المعسكرات أو التدريبات، وكل اللاعبين عليهم مسئولية كبيرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *