عودة الفيراري.. بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مباراة المقاولون العرب
أوسوريو مدرب الزمالك

يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، استعداداته للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بدون توقف، وذلك بقرار من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير  الفني الذي رفض منح اللاعبين راحة سلبية بعد التعادل أمس أمام فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى من المسابقة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل 25 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، حيث يبحث الفارس الأبيض عن أول الانتصارات في الموسم بعد الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية الإفريقية بهدفين دون مقابل، وبعد تعادل أمام بيراميدز أمس.

عودة فتوح للزمالك أمام المقاولون العرب

وكشفت التقارير الواردة من نادي الزمالك، أن اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من مباراة المقاولون العرب، بعد أن تعافي من الإصابة وأنهي برنامجه ليصبح جاهز للمشاركة، حيث يعتمد عليه المدرب الكولومبي خوان أوسوريو على فتوح أكثر من مركز سواء في الظهير الأيسر أو في وسط الملعب ويجيد  اللعب في أكثر من مركز.

زيزو وفتوج
عودة فتوح وزيزو للزمالك

كما تشهد مباراة المقاولون العرب، عودة الثنائي أحمد سكر وأحمد سيد زيزو لصفوف الزمالك، وذلك بعد غيابهما عن مباراة أمس أمام بيراميدز بسبب تراكم البطاقات الصفراء، من الموسم الماضي، كما غاب اللاعب أحمد زيزو عن بعثة الفريق في تنزانيا أمام فريق أربتا سولار بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته.

ويسعى الزمالك لتسطير أول فوز في الموسم ببطولة الدوري، من أجل المحافظة على حظوظه وعدم فقدانه أي نقاط جديدة بعد ضياع أول نقطتين أمام بيراميدز، لاستعادة اللقب بعد فوز الأهلي به الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *