عودة الفيراري وغياب المتمرد.. مفاجآت في قائمة الزمالك استعدادا لـ أرتا سولار بالكونفدرالية
أوسوريو مدرب الزمالك

أعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، القائمة التي ستخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غدا السبت في على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مفاجآت في قائمة الزمالك

وشهدت القائمة التي أعلن عنها المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، عدد من المفاجآت أبرزها عودة اللاعب أحمد فتوح لصفوف الفريق، مع استبعاد اللاعب محمود علاء من القائمة بعد مشادة مع المدرب أوسوريو، كما عاد للقائمة الثلاثي الذي كان مستبعدا للراحة أمام المقاولون العرب في الدوري عمر جابر وحمزة المثلوثي والجزيري، وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الجزيري.

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك زيه الأساسي باللون الأبيض القميص الأبيض الأبيض والشورت الأبيض، وحارس المرمي لون الأخضر الفاتح في مباراة الغد، في حين يرتدي فريق أرتا سولا زيه البديل باللون الأزرق، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق الجيبوتي زيه باللون الأصفر الكامل.

ويحتاج فريق الزمالك للفوز في مباراة الغد بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل، من أجل التأهل إلى دور مجموعات البطولة الكونفدرالية، بعد الخسارة في دور الذهاب في تنزانيا بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *