غاب عن التدريبات.. الزمالك يكشف حقيقة رحيل أوسوريو عن الفريق
أوسوريو

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق خلال الساعات الماضية وعدم عودته من السفر حتى الآن.

الزمالك يكشف موعد عودة أوسوريو

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت الفضائية، إن المدرب الكولومبي خوان أوسوريو مستمر في قيادة الجهاز الفني لنادي الزمالك ولا توجد أي نية لرحيله في الوقت  الحالي، مشيرا إلى أن أوسوريو سيعود اليوم الأربعاء لتدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبل.

وأشار زاهر، إلى أن عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك، طالب وسائل التواصل الاجتماعي الحد من الشائعات التي تتعلق بالزمالك وتتردد كثيرا، بشأن لاعبي الفريق ومدربهم.

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراة قوية أمام فريق سموحة السكندري في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم السبت المقبل 21 من أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يحث يرغب الفارس الأبيض في مواصلة الفوز، بعد الانتصار المثير الذي حققه أمام البنك الأهلي، حيث حول تأخره بهدف في الشوط الأول للفوز بهدفين مقابل هدف وهو يلعب بـ 10 لاعبين بعد طرد الحارس محمد عواد.

وتنتظر جماهير نادي الزمالك، انتخابات الجمعة المقبلة 20 أكتوبر، من أجل تعيين مجلس جديد للنادي، وحل عدد من الأزمات في الفريق على رأسها أزمة ملف أزمة وقف القيد، وحرمان الفريق من التعاقد مع أي صفقات جديدة، لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي، ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيبمونج،  وكذلك تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية في الانتقالات الشتوية المقبلة للعودة لمنصات التتويج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *