غضب واستياء في الأهلي بعد تسريب إيقاف كهربا 8 مباريات
حقيقة خناقة كهربا وشادي حسين.. شوبير يكشف ما دار داخل المستطيل الأخضر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الأسبق، حقيقة قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن واقعة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي خلال مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، أثناء احتفاله مع الجماهير بعد المباراة.

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1” ، إن هناك بعض التسريبات حول عقوبة كهربا من لجنة الانضباط بعد سب نادي الزمالك في أحد مقاطع الفيديو بعد المباراة، حيث تشير التسريبات لفرض عقوبة إيقاف تصل لـ 8 مباريات خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن “أن معدي البرنامج تواصلوا مع عدد من المصادر داخل اللجنة، والتصريحات متضاربة”.

وأضاف، أن “بعض المصادر داخل لجنة الانضباط أكدوا صدور عقوبة بـ 8 مباريات إيقاف، ومصدر آخر داخل اللجنة نفى الكلام بشكل تام، وتم التواصل مع عدد من المصادر داخل اتحاد الكرة أكدوا أنه لم يتم استلام أي عقوبة من لجنة الانضباط حتى تلك اللحظة، والبعض داخل اتحاد الكرة، أكد أنه يفضل إعلان العقوبة بعد مباراة الأهلي وصن داونز”.

محمود كهربا
تسريبات بإيقاف كهربا 8 مباريات

وأشار شوبير إلى أن النادي الأهلي أخذ الأمور بجدية حول تسريبات عقوبة كهربا، وهناك حالة من الاستياء والغضب بشكل كبير من العقوبة ويرى أن الأمر لا يستحق هذا الكم من المباريات في الإيقاف.

عقوبة احتفال محمود كهربا في مباراة القمة

وكان اللاعب محمود كهربا قد احتفل مع جماهير الأهلي بعد مباراة القمة في الدور الأول، حيث هتف مع الجماهير بهتافات اعتبرها مسؤولو الزمالك تجاوزا في حق الزمالك وبها ألفاظ خادشة للحياء وبناء عليه تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب، وكشفت تقارير صحفية أن اللجنة اتخذت منذ أيام قرارا بإيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات لكنة اللجنة تنتظر اعتماد اتحاد الكرة لإعلانه بشكل رسمي.

وأشارت تقارير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن عقوبة اللاعب كهربا بعد انتهاء الأهلي من خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *