فرجاني ساسي: أرغب في العودة للزمالك من جديد
فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري

أعرب النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الدحيل القطري الحالي، عن سعادته الكبيرة بالحب الذي يكنه له جماهير نادي الزمالك، على الرغم من الفترة القليلة التي لعبها في صفوف الفريق، ألا أنه يشعر أنه ترك بصمة قوية في صفوف الفريق، وذلك يظهر بشكل واضح لدى جماهير نادي الزمالك من خلال تعليقاتهم لهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية بالكامل.

وكان فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك، بعدما انتهى عقده مع الفريق، ومن ثم انتقل في صفقة انتقال حر إلى صفوف نادي الدحيل القطري، في واحدة من الصفقات التي أحزنت قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك طيلة الفترة الماضية، باعتباره كان واحد من الأعمدة المؤثرة في صفوف نادي الزمالك طيلة السنوات التي شارك فيها مع الفريق.

فرجاني ساسي: لا يوجد مفاوضات مع الزمالك في الوقت الحالي

وقال فرجاني ساسي، خلال تصريحات تلفزيونية له، إنه لديه رغبة في العودة للعب في صفوف نادي الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق واحد من الفرق التي يعتز بالتواجد فيها، ويتعامل مع نادي الزمالك على أنه منزله، يرغب في أن يكون لديه تواجد في الزمالك مرة أخرى خلال مسيرته الرياضية.

وأضاف النجم التونسي، أن نادي الزمالك واحد من الأندية التي يعتز جدا بالتواجد فيها، ويأمل في أن يعود للفريق مرة أخرى خلال مسيرته الرياضية، ولكن في الوقت الحالي، يركز بشكل قوي مع نادي الدحيل القطري، لافتا إلى أنه لا يوجد أي عروض نهائيا له من قبل نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وشدد على أن عقده مع نادي الدحيل القطري مازال يتبقى فيه موسم ونصف، ولم يتلق اللاعب أي عروض سواء محلية أو عربية أو أوروبية في الفترة الحالية، وكل تركيزه منصب برفقة نادي الدحيل فقط لا غير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *