فرج عامر يسرب تفاصيل عرض فريق سعودي للحصول على محمد صلاح
محمد صلاح

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، تفاصيل جديدة بشأن مصير اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، حيث أكد أن فريق اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض خرافي من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب محمد صلاح على بعد خطوات من الانتقال إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تقدم بأكثر من عرض مغري لليفربول وللاعب للحصول على خدماته، ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز تمسك بتواجد اللاعب في صفوف الفريق لعدم وجود بديل مناسب، إضافة إلى انتهاء فترة القيد في الدوري الإنجليزي حينها وعدم القدرة على التعاقد مع صفقة جديدة بديلة.

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري من خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نادي اتحاد جدة السعودي أعلن استعداده لدفع أعلى راتب في تاريخ كرة القدم (مليون ونصف المليون جنيه إسترليني ) أسبوعيا لمحمد صلاح لكي ينتقل من الدوري الإنجليزي إلى الدوري السعودي”.

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد أعلن أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قررت تكريم محمد صلاح على طريقتها، حيث كتب في منشور له عبر صفحتخ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نادي ليفربول يصدر مجلة لـ محمد صلاح تحت عنوان “الملك المصري.. مُحطّم الأرقام القياسية”.

وواصل اللاعب محمد صلاح تألقه بقميص ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث استطاع أن يصل غلى الهدف رقم 149 خلال مشاركته في 243 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول وتشيلسي، حيث يتساوي صلاح في الوقت الحالي مع اللاعب الإنجليزي ليس فيردياند في عدد الأهداف، ليصل إلى المركز الحادي عشر في قائمة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي، كما يفصله هدف وحيد ليتساوي مع مايكل أوين صاحب الـ 150 هداف، لينضم رسميا إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *