“فرحة كبيرة هتزهقوا فسح”.. إجازات بالجملة في شهر إبريل المقبل 2023
إجازات

سوف يكون المصريون على موعد مع عدد كبير من العطلات خلال شهر أبريل القادم متعددة ما بين جمعة وسبت عطلة الأسبوع الرسمية وما بين عطلات رسمية بسبب مناسبات وطنية أو أعياد ليصبح عدد العطلات خلال شهر إبريل 14 يومًا، أولا سوف يكون المصريون على موعد مع إجازة في أول شهر أبريل يوم السبت الموافق 1 أبريل، ثم تليها عطلة الجمعة والسبت في 7 و8 أبريل، ثم سوف نكون على موعد مع عطلة الجمعة والسبت أيضًا 14 و15 أبريل.

إجازات
إجازات

إجازات شهر أبريل المقبل 2023

بعدها سوف يوجد عطلة يوم 16 أبريل بمناسبة عيد القيامة المجيد للأخوة الأقباط، بعدها يكون يوم 17 أبريل عطلة شم النسيم وهي مناسبة مهمة جدا لدى جميع المصريين.

أما بدءا من يوم 20 أبريل وحتى 23 من شهر أبريل سوف كون هناك عطلة وقفة عيد الفطر المبارك وثلاثة أيام هي عطلة عيد الفطر، يوم 25 من سهر أبريل عطلة بمناسبة عيد تحرير سيناء وأخيرًا يومي 28 و29 أبريل جمعة وسبت.

بداية شهر رمضان فلكيًا

الجدير بالذكر أنه لم يتبقى سوى أربعين يومًا على بدء شهر رمضان الكريم، شهر الخير والروحانيات والأعمال الصالحة التي يترقبها المسلمين في كافة الدول الإسلامية في جميع ربوع الأرض، كما لفتت الحسابات الفلكية إلى أن شهر رمضان المبارك 1444 هجريا سوف يكون أول أيامه على الحساب الفلكي يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس المقبل 2023.

عطلة نهاية العام الدارسى 2023

الجدير بالإشارة أن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2023 لكافة المراحل التعليمية وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كان يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري 2023، ويستمر حتى يوم الثامن من شهر يونيو المقبل 2023، على تبدأ إجازة أخر العام الدراسي الجاري يوم التاسع من شهر يوليو 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *