فرصة أخيرة.. تحذير من كولر لنجم الأهلي قبل استبعاده في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسة مع اللاعب شادي حسين مهاجم الفريق، وأبلغه  بمنحه فرصة كاملة والاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة المقبلة لإثبات إمكانياته، خاصة بعد انتقاده من جانب جماهير القلعة الحمراء لعدم تقديم الصفقة الجديد المستوى المنتظر منه.

وأشارت التقارير الصحفية، أن المدرب السويسري كولر، سيمنح شادي  حسين فرصة كامل لإثبات جدرته مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري وإلا سيكون من ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق،  خاصة وأن اللاعب يعاني من أجل حجز مكانا له في تشكيل الأهلي الأساسي بعد التعاقد معه من سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم الجاري.

حقيقة خناقة كهربا وشادي حسين.. شوبير يكشف ما دار داخل المستطيل الأخضر
فرصة أخيرة لشادي حسين في الأهلي قبل الرحيل

كولر يصر على ضم موليكا لـ الأهلي

على جانب آخر، كشفت تقارير من داخل الأهلي، أن المدرب السويسري كولر يصر على التعاقد  مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  مشيرا إلى أن كولر رفض عدد من المهاجمين الذين تم عرضهم عليه من قبل لجنة التعاقدات.

وأشارت التقارير إلى أن كولر أكد للإدارة على ضم موليكا خلال الانتقالات الصيفية، حيث يراه المهاجم الأنسب لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، وطالب من لجنة التعاقدات بسرعة التحرك وحسم الصفقة مبكرا لتجب تكرار سيناريو فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث فشلت الإدارة في ضم اللاعب  بعد المفاوضات الطويلة بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من جانب الفريق التركي.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الهلال السوداني المقبلة والمقرر لها يوم السبت المقبل الأول من أبريل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *