فرصة أخيرة.. مدرب الرجاء مهدد بالإقالة بسبب الأهلي
منذر الكبير مدرب الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، إن إدارة الرجاء المغربي منحت المدرب التونسي منذر الكبير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فرصة أخيرة للاستمرار في القيادة الفني في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي وبعد الهزيمة الأخيرة أمام الأهلي المصري في ذهاب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا بهدفين بدون مقابل باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي.

وأشارت صحفة المنتخب المغربي، أن المدرب التونسي منذر الكبير باتت أمامه فرصة وحيدة للبقاء في منصبه، وهي الفوز على الأهلي في ربع النهائي والصعود إلى دور نصف نهائي البطولة، وفي حالة الخروج من البطولة يوم السبت المقبل في مباراة العودة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء سيكون مصيره الأقرب للإقالة خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في مختلف المسابقات.

وشددت الصحيفة المغربية، أن جماهير الرجاء المغربي تعول كثيرا على لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الابتعاد عن المنافسة في الدوري المحلي، حيث تمنى النفس بتعويض هزيمة المباراة الماضية أمام الأهلي، ومن ثم الصعود إلى دور نصف النهائي ومواجهة الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

ويحتاج فريق الرجاء المغربي إلى الفوز بأكثر من هدفين في مباراته أمام الأهلي يوم السبت المقبل، من أجل الصعود إلى نصف نهائي البطولة، خاصة وأن الفريق المصري نجح في مباراة الذهاب بهدفين بدون مقابل، ويعيش الرجاء أوقات صعب في البطولة المحلية حيث يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 35 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة على قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعلى القناة المغربية الأرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *