فرصة تخزني ميه دلوقتي.. انقطاع المياه على هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات

من حين إلى آخر تطلق شركات مياه الشرب والصرف الصحي تنويه عن قطع المياه عن بعض المناطق سواء لإحلال وتجديد الخطوط أو من أجل إنشاء أعمال توسعية، وتطوير للمنطقة، ولذلك تسعى الشركة منع وقوع أزمة في المنطقة وتسعى إلى إخطار المواطنين قبل عملية الانقطاع بفترة حتى يمكنهم الاستعداد جيدا.

قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة

وفي محافظة الجيزة أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة عن قطع المياه عن بعض المناطق وهي كل من القومية العربية، بني محمد، عزبة المفتي، بشتيل البلد، بشتيل لعبة، المنيرة الشرقية، المنيرة الغربية، شارع المطار ومتفرعاته، وراق العرب، مدينة الأمل.

kkd

سبب انقطاع المياه في الجيزة

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي سبب قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة جراء حدوث كسر مفاجئ بخط مياه قطر 1600مم بشارع الأقصر بمنطقة الوراق، لافتة أن موعد انقطاع مياه الشرب والصرف الصحي يبدأ من الساعة العاشرة مساء ليوم حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت 8 يوليو.

توافر سيارات مياه صالحة للشرب

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، لحين الانتهاء من عملية الإصلاح، وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

منح مكافأة للعاملين بشركة مياه الشرب

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قررت منح مكافأة للعاملين بها كنسبة عن تحصيل عن شهر فبراير 2023، ولفتت الشركة إلى أن المكافأة من أجل الجهد الواضح والملموس والسعي لبذل مزيدا من الجهد والعمل على زيادة نسبة التحصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *