فرمان عاجل من فيتوريا قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، يستعد لوضع النقاط فوق الحروف بشأن التحضيرات الخاص بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 من فبراير المقبلين، حيث تخوض مصر دور المجموعات في المجموعة الثانية التي تضم كلا  من  ” موزمبيق، مصر،  غانا، الرأس الأخضر.

وأشارت  التقارير، إلى أن المدرب روي فيتوريا، قرر السفر إلى كوت ديفوار يوم الـ 9 من شهر يناير المقبل، قبل 4 أيام من انطلاقة البطولة، حيث ينطلق مشوار منتخب الفراعنة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 من يناير، ويخوض المباراة الثانية أمام غانا يوم 18 من نفس الشهر، والمباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات يوم 22 من نفس الشهر.

وأوضحت التقارير، أن المدرب فيتوريا، استقر على خوض منتخب مصر مباراة ودية أمام تنزانيا يوم الـ 7 من يناير المقبل في القاهرة، على أن يعلن خلال الأيام المقبلة عن القائمة النهائية التي سيخوض بها المنتخب مباريات كأس  الأمم الإفريقية، بعد أن أعلن من أيام عن قائمة أولية تضم نحو 55 لاعبا بها العديد من المفاجآت.

قائمة مصر الأولية لأمم إفريقيا

وكان المدرب البرتغالي روي  فيتوريا قد أعلن عن القائمة المبدئية للاعبين التي ستخوض بطولة الأمم الإفريقية، حيث شهدت تواجد اللاعب عبد الله السعيد، والثنائي إمام عاشور،وحسين الشحات، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي – محمد أبو جبل – محمود جاد – محمد بسام – محمد عواد.
  • الدفاع: علي جبر – محمد هاني – عمر كمال – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمود حمدي الونش – محمد حمدي – أحمد أبو الفتوح – أكرم توفيق – أسامة جلال – أحمد سامي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود مرعي – محمد شكري – أحمد رمضان – كريم حافظ – حسين السيد – حسام عبد المجيد.
  • الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – محمود حمادة – حسين الشحات – عمر مرموش – أحمد زيزو – مروان عطية – مهند لاشين – سام مرسي – نبيل عماد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – محمد إبراهيم – عبد الرحمن مجدي – مصطفى زيكو – عبد الله السعيد – محمد عبد السميع.
  • الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – أحمد حسن كوكا – محمود كهربا – مصطفى محمد – أحمد ريان – محمد شريف – أسامة فيصل – أحمد أمين قفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *