فرمان من كولر قبل مشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالسعودية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حدد موعد سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر المقبل، والتي يشارك فيها الأهلي كبطل دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن كولر حدد يوم 10 من شهر ديسمبر المقبل، موعدا للسفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مونديال الأندية، على أن يعلن كولر قائمة الأهلي خلال الأيام المقبلة، حيث يبدأ المارد الأحمر مشواره في البطولة يوم 15 من ديسمبر المقبل حيث يواجه الفائز من المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

الفيفا يعلن طرح تذاكر كأس العالم للأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من بيع تذاكر النسخة الـ 20 من كأس العالم للأندية المقرر أن تستضيفها مدينة جدة في السعودية خلال الفترة ما بين 12 و22 من ديسمبر 2023، مضيفا عبر موقعه الرسمي “لمرحلة الثالثة من بيع تذاكر النسخة العشرين من كأس العالم للأندية متاحة الآن على موقع FIFA.com/tickets”.

F5QLGEQWoAATS0j
كأس العالم للأندية

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: “تذاكر المباريات الفردية لجميع المباريات ولجميع الفئات متاحة خلال المرحلة الأخيرة من المبيعات. وسيظل الموقع الإلكتروني مفتوحًا حتى نهاية البطولة، وستكون التذاكر خاضعة لتوافرها، وتتوفر أيضًا تذاكر الوصول – مستخدم الكرسي المتحرك، ومعيار الوصول السهل، ووسائل الراحة سهلة الوصول – عند الطلب”.

وبحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيف، يمكن للجمهور العثور على مزيد من المعلومات عبر تذاكر البطولة بما في ذلك تفاصيل الأسعار من خلال الدخول على موقع FIFA.com/tickets. Visa باعتباره هو الشريك الرسمي لخدمات الدفع لكأس العالم للأندية FIFA 2023™.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *