فقيد الخير.. وفاة صادمة لزينة الشباب بعد تجهيزه المئات من شنط رمضان قبل توزيعها

شهدت محافظة السويس، في أثناء الساعات الأولى من اليوم، حالة من الحزن، الذي خيم على كافة أرجائها، بعد الإعلان عن خبر مفجع بوفاة أحد شبابها؛ لما له من أثر بالغ في عمل الخير؛ لأنه يعد رائدًا من رواد العمل الخيري والاجتماعي في المحافظة، بشكلٍ مفاجئ على إثر إصابته بأزمة قلبية.

وفاة مفاجئة

ووفق ما نقلته مواقع إخبارية عن أصدقائه، فإن الشاب الراحل فارق الحياة عقب أن انتهى مباشرةً من تجهيز عدد كبير من شنط رمضان التي يتم توزيعها كل عام على غير القادرين، قبل قدوم أيام الشهر الكريم.

فقيد الخير.. وفاة صادمة لشاب بالسويس بعد تجهيز المئات من شنط رمضان
فقيد الخير.. وفاة صادمة لشاب بالسويس بعد تجهيز المئات من شنط رمضان

علاقاته طيبه مع الجميع

نزل خبر الإعلان عن وفاة خالد محمد عباس، كالصاعقة على أهالي السويس، وقد ترك خلفه سيرة يتغنى بها كل من يعرفه في العمل الاجتماعي أو الخيري في محافظة السويس، وقال عضو مجلس إدارة نادي منتخب السويس وأحد أقاربه، محمد إسماعيل محمدين، إن الشاب الراحل من أفضل شباب محافظة السويس.

وتابع أن الفقيد يعتبر واحدًا من رواد العمل الاجتماعي ومعروف داخل كل أرجاء السويس، كما أن الجميع يشهد له بعلاقاته الطيبة، وقد توفي على إثر أنه وبشكل مفاجئ أصيب بأزمة قلبيه، بعد انتهاءه من تجهيز المئات من شنط رمضان؛ لتوزيعها على غير القادرين.

وأضاف أن تلك العادة كان يحرص عليها باستمرار الفقيد، كما أنه ترك ورائه أبناء في عمر الزهور، وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المنشورات التي تنعي وفاة الشاب خالد محمد عباس، داعين الله عز وجل أن يصبر ذويه على فراقه، وأن يجعل ما كان يقدم عليه من أعمال الخير في ميزان حساناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *