“”فكة العيد”.. بمناسبة عيد الفطر البنوك تغذي ماكينات الصراف الآلي ATM بنقود جديدة
فكة العيد

مع اقتراب عيد الفطر 2023، يتساءل العديد من المواطنين عن كيفية الحصول على النقود الجديدة وفكة عيد الفطر 2023 من البنوك المصرية، حيث قام البنك المركزي المصري بطباعة نقود جديدة لاستبدالها بالمتهالكة القديمة قبل عيد الفطر المبارك وعيد القيامة، وتم توفير هذه النقود بجميع فئاتها في جميع فروع البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية.

البنوك تغذي ماكينات الصراف ATM “بفكة العيد”

كما تم توزيع كافة فئات النقود الجديدة على جميع فروع البنوك المصرية خلال الأسبوع المنصرم لتغطي طلبات العملاء، يمكن للمواطنين استخدام هذه النقود كعيدية في الأعياد للأطفال والكبار، فيما بدأت البنوك المصرية في إتاحة جميع فئات النقود الجديدة والفكة للمواطنين، ويمكن لأى مواطن التوجه لأقرب فرع بنك وطلب تبديل نقوده بأخرى جديدة أو فكة بحد أقصى ألف جنيه، كما يمكن الحصول على هذه الفئات من خلال ماكينات ATM.

فيما قامت عدد من البنوك المصرية بضخ كميات كبيرة من “الفكة”  من خلال فروعها قبل عيد القيامة وعيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات عملائها والمواطنين، وشملت فئات “الفكة” 5 جنيهات، 10 جنيهات، 20 جنيهًا، 50 جنيهًا، 100 جنيهًا، و200 جنيهًا، كما أكدت البنوك العاملة في مصر، التي يبلغ عددها 37 بنكا وتمتلك أكثر من 21.975 ألف ماكينة صراف آلي، أنه تم تغذية هذه الماكينات بجميع فئات النقود الجديدة. بعض هذه الماكينات توفر فئات “الفكة” مثل 5 جنيهات و10 جنيهات و20 جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *