فوز مخادع.. العشوائية والتخبط وغياب الحلول أزمات تواجه أوسوريو قبل مواجهة الاتحاد
الزمالك

نجح الفري الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز بصعوبة على فريق طلائع الجيش بهدفين بدون مقابل، أمس الثلاثاء في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث جاء الهدفين في آخر الدقائق بعد الدقيقة 80 وفي وقت بدل الضائع وسط حالة من عدم الرضا على أداء المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

وانتظر الزمالك حتى الوقت القاتل لتسجيل هدفي المباراة، حيث أحرز اللاعب حسام عبد المجيد الهدف الأول من رأسية في الدقيقة الـ 87 ، وأضاف اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحصد الفريق 3 نقاط جديدة في سباق الدوري الممتاز.

أزمات تواجه الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش

ويسعى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، للاستقرار على طريقة لعب تناسب إمكانيات اللاعبين، حيث خاض الفريق أمس بطريقة جديدة بـ 4 لاعبين في خط الدفاع في حالة فقدان الكرة وتتحول لـ 3 في خط الدفاع فقط في حال امتلاك الكرة والهجوم من خلال اللاعب أحمد فتوح الذي يتقدم في خط الوسط لتزيد الخطورة.

أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

في المقابل شكلت الهجمات المرتدة لفريق طلائع الجيش خطورة كبيرة خاصة على الجانب الأيسر المتواجد بها أحمد فتوح ونبيل عماد دونجا، كما ظهرت عشوائية وتخبط فني على لاعب الفريق حال فقدان الكرة، كما اعتمد أوسوريو على الكرات العرضة من أجل التسجيل ولكن الفريق ظهر باستحواذ سلبي وبدون أي حلول وفاعلية في الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، ظهر الخوف على أداء الفريقين  من الهزيمة المحتملة وزادت الأخطاء الفردية خاصة على لاعبي الزمالك، وأجرى أوسوريو العديد من التغيرات دون جدوى، وجاء الهدف الأول من ضربة ركنية نفذها زيزو وسجلها حسام عبد المجيد، وبعدها عزز الفريق من تقدمه على إبراهيما نداي ليرفع الزمالك رصيده لـ 50 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الطلائع عند النقطة 26 في المركز قبل الأخير.

ويستعد الزمالك إلى مواجهة فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 4 من يونيو على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *