فيتوريا يجهز مفاجأة بالمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لـ غينيا
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر،  يخطط للضم لاعب سيكون مفاجأة في قائمة منتخب مصر النهائية الخاصة بمباراتي غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار يناير 2024، ومباراة جنوب السودان الودية، حيث سيعلن فيتوريا عن قائمة المنتخب لمعسكر يونيو خلال الساعات المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا يسعي لتعويض غياب طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بعد تعرضهما للإصابة، حيث يدرس  البرتغالي في ضم اللاعب أحمد حمدي لاعب وسط فريق مونتريال الكندري لتعويض غياب  الثنائي وذلم بعد متابعة اللاعب منذ فترة ومشاهدة مباريات له مع فريقه الكنددي لتحديد الموقف النهائي من ضمه لمعسكر المنتخب.

وقرر المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بداية معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري السبت المقبل على أن يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين في القائمة غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة غينيا يوم 14 من يونيو الجاري في المغرب ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار، ومباراة جنوب السودان الودية يوم 18 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

أحمد حمدي
أحمد حمدي يقترب من الانضمام للمنتخب

فيتوريا يتراجع عن ضم نجم الأهلي

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي فيتوريا تراجع عن ضم اللاعب حسين الشحات جناح النادي الأهلي لمعسكر المنتخب المقبل على الرغم من تألقه اللافت للنظر مع فريقه خاصة في مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد وصناعة هدفي المارد الأحمر.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا معجب بأداء حسين الشحات وتألقه في الفترة الأخيرة ولكنه اكتفى بضم لاعبين في الجناح الأيسر مثل عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، بالإضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب ومصطفي فتحي وأحمد سيد زيزو في الجناح الأيمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *