فيفي عبده تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب متابعيها بهذا الأمر
فيفي عبده تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب متابعيها بهذا الأمر

تضامنت الفنانة فيفي عبده ما الشعب الفلسطيني معربة عن استيائها مما يتعرضون له وما يمر به الشعب الفلسطيني من قصف وسقوط ضحايا أبرياء كل يوم، مطالبة متابعيها بضرورة الدعاء لهم بالنصر والثبات فيما يواجهونه من تجاوزات الاحتلال الإسرائيلي.

فيفي عبده تدعو إلى نصرة الشعب الفلسطيني

وقالت فيفي عبده عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: اللهم انصر فلسطين وأهلها.. الرجاء يا جماعة ندعي لهم وندعمهم لكل اللي نقدر عليه، أبسط حاجة نشر الوعي والحقيقة، اللهم الطف بغزة وشعبها وأطفالها الأبرياء والله حرام اللي بيحصل ده ظلم يا رب انصرهم أنت قادر على كل شيء.

إسرائيل وحماس.. فيفي عبده تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب متابعيها بهذا الأمر
إسرائيل وحماس.. فيفي عبده تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب متابعيها بهذا الأمر

تصاعد الأزمة بين فلسطين وجيش الاحتلال الإسرائيلي

وتصاعد الأزمة بين فلسطين وجيش الاحتلال الإسرائيلي بعدما أكدت وسائل إعلام فلسطينية أن هناك دعوات شبابية للإضراب في كل مدن الضفة الغربية وإعلان حالة النفير العام ضد الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، وبحسب الإعلام الفلسطيني فإن شباب المقاومة في الضفة الغربية يستعدون بشكل كبير لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي بعد العدوان الغاشم من قبل قوات الاحتلال على كل المدن الفلسطينية واستهداف المدنيين بشكل مرعب.

وفي السياق ذاته علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن هناك 5 آلاف صاروخ تم إطلاقها من قبل حماس باتجاه إسرائيل، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف قوات النخبة التابعة لحماس وضرب مقرات قيادية للحركة خلال الساعات الماضية فيما أعلنت حركة حماس إطلاق صواريخ على تل أبيب ردا على الغارات الإسرائيلية.وأفاد التليفزيون الفلسطيني بسقوط قتلى في قصف للطائرات الإسرائيلية لمنزل في مخيم الشاطئ غرب غزة، إضافة إلى قصف منزل بالقرب من ملعب اليرموك وسط المدينة، ويواجه سكان قطاع الغزة حالة من عدم اليقين المتزايد بعد نقاد الوقود من محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع وإغلاقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *