«فين حريفة الألغاز».. شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟

نشر موقع الألغاز فانتازيا لايف ‘كستريم، لغزًا جديدًا من ألغاز الألعاب والتسلية لاختبار معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ماهو الشيء الذي كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يزيد من معدل نشاط  الذاكرة لديك مما يجعل العقل يفكر بطريقه مختلفه عن المعتاد عليها فيرتفع معدل الذكاء لديه ، موضحًا أن من لديهم قدرات عقليه عاليه هم فقط القادرين على حل اللغز في خلال 5 ثواني.

اختبر قدراتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المسلية والمرحة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ صغير الحجم و لابد من العثور عليه في غضون ثواني محدودة ، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب التركيز على أدق  التفاصيل ومعرفه المعنى المراد التقاطه من بين السطور، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في التجمعات العائله من أجل المرح والترفيه  وكسر الروتين.

شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟

هل عثرت على الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز المسلية الممتعة، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظه والذكاء الفطري والانتباه لكل التفاصيل .. ولكن تذكر فهناك وقت محدد لك فأحذر تجاوزه .. هيا أسرع فالوقت في طريقه للانتهاء .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟  هو “إبرة الخياطة” ، تهانينا للفائزين أصحاب الذكاء الفطري الذين عثروا على الحل دون مساعدة أحد وحظًا  أفضل  للمتعثرين في المرة القادمة”.

حل لغز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *