«فين عباقرة الرياضة».. كيف يمكنك تحويل ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا رياضيًا  جديدًا من الألغاز التي تحتوي على  التلاعب بالأرقام الحسابية، لاختبار معدل  الذكاء لدى اللاعبين وخبرتهم الحسابية، حيث يتطلب اللغز معرفة كيف يمكنك تحول ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط بينهم؟، مؤكدًا أن هذا النوع من الألغاز يقوي الذاكرة ويساعد العقل على التفكير في الأمور بشكل مختلف ما يزيد من معدل الذكاء لديه، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء والملاحظة الجيدة هم فقط القادرين على الوصول  لحل اللغز في غضون 10 ثواني.

اختبر عبقريتك.. وأجب على الشئ المطلوب

وتابع الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع رياضي ممتع، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بمسألة رياضية معقدة ويجب على اللاعب حلها في غضون ثواني محدودة، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب قدرات حسابيه خارقه وتركيز جيد، مؤكدًا على المرح والترفية التي تجلبه هذه الألغاز عند مشاركتها مع العائلة من حين لأخر. كيف يمكنك تحول ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط؟

هل استطعت حل المسألة الرياضية؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز الرياضية التي تحتوي على مسائل معقدة في ظاهرها ولكنها سهلة بعض الشئ في حقيقتها، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات ذكاء ودقة وتركيز مرتفع مع مراعاة عدم الخلط بين الأرقام للتوصل للإجابه الصحيحة.. ولكن تذكر ألا تكون بطيئًا فالوقت المحدد لك هو ثواني معدودة.. هيا أسرع فالوقت ينفذ سريعًا.. للأسف الوقت نفذ، فإجابة لغز كيف يمكنك تحول ثمانية ثمانيات إلى 1000 بإستخدام عملية الجمع فقط بينهم..؟ هو “888+88+8+8+8=1000″، تهانينا لعباقرة الرياضة الذين عثروا على الحل دون مساعدة أما المتعثرين فحظًا أوفر المرة المقبلة”.

حل اللغز 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *