في أول ظهور للمدرب الجديد.. قرار عاجل في الزمالك بأمر من أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الجديد للزمالك التي تولى المهمة الجمعة الماضية بشكل رسمي خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن صفوف الفريق بعد تراجع النتائج خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري.

قرار عاجل في الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع المدرب الكولومبي أوسوريو، على أن يكون هدف الفريق في نهاية الموسم الجاري تصعيد نحو 5 ناشئين جدد للاعتماد عليها خلال الموسم المقبل، للاستفادة من اللاعبين المميزين في الفريق خاصة بعد تألق عدد كثير من الناشئين الموسم الجاري مثل اللاعب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه ومحمد طارق وسيد عبد الله نيمار وغيرهم من اللاعبين.

على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن المدرب الجديد لفريق الزمالك، يفضل اللعب بطريقة 3-3-4، وهو أسلوبه في المباريات وسيعتمد عليه بنسبة كبيرة في المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أن أوسوريو متشوف لبدء مهمته مع الفريق الأبيض بعد أن وصل إلى القاهرة وتوقيع العقود بشكل رسمي.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر لها يوم الإثنين المقبل 17 أبريل، هي الأول الرسمية لخوان كارلوس مع الزمالك، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى أوسوريو في تحقيق الانتصار الأول مع الزمالك يوم الإثنين المقبلة، من أجل تحقيق انطلاقة جيدة مع الفريق خاصة وأن الفريق بدون ضغوط بعد الفوز في آخر مباراتين وأخرها الفوز على فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف بدون مقابل يوم الخميس الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *