في ثواني.. كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر 2023
كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر 2023

أعلنت شركة فودافون Vodafone الشهيرة، في وقت سابق عن توفير خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر، وأكدت الشركة بأنه من خلال تلك الخدمة يتمكن العملاء من إرسال واستقبال الرصيد بسهولة وبدون أي مشكلات، من خلال طلب الأكواد المختصرة التي طرحتها الشركة وأعلنت عنها، وتحرص شركة فودافون جاهدةً لإرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات مميزة تلبي كافة احتياجاتهم، كما توفر الشركة لجميع عملائها العروض التي تناسب استخداماتهم والكثير من الخدمات الأخرى.

كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر 2023

وقد تلقت شركة فودافون الكثير من التساؤلات والاستفسارات من عملائها الموزعين على مختلف أنحاء الجمهورية، بشأن طريقة تحويل رصيد من فودافون لفودافون (من رقم لرقم آخر)، وبحسب تصريحات شركة فودافون فأن تحويل رصيد من رقم لرقم آخر أمر سهل، وغير معقد، يتم من خلال إجراء الآتي:

  1. تحويل رصيد فودافون من رقم إلي رقم آخر من خلال الاتصال بالكود التالي: (*868*2*رقم الموبايل *المبلغ المراد تحويله #).
  2. أو التحويل من خلال الاتصال على الرقم 868 ثم اتباع المكالمة الصوتية واختيار الخيار تحويل الرصيد، تم كتابة الرقم الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه والتأكيد عليه، وثم تحديد المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى هذا الرقم.
كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر 2023
كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر 2023

كود تحويل رصيد فودافون كاش

وقد ساعدت محفظة فودافون كاش عملاء شركة فودافون في إجراء الكثير من الخدمات والمعاملات، كما يمكن استخدامها لادخار الأموال بها، ويرغب بعض العملاء ممن يمتلك محفظة فودافون كاش في تحويل الرصيد من المحفظة لرقم آخر، ويتم ذلك من خلال الآتي:

  • تحويل الرصيد من فودافون كاش إلى رقم آخر، من خلال الاتصال المباشر على الكود (*9*7#)، واتباع الخطوات اللازمة.
  • أو تحويل الرصيد من خلال استخدام الكود الأساسي وهو (*9#)، واختيار تحويل الرصيد واتباع الخطوات الخاصة بتحويل الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *