في هذا الحالة.. مرتضى منصور يعلن الانسحاب من الدوري

هدد  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد استكمال بطولة الدوري الممتاز، في حالة خروج قرار رسمي من اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب نبيل عماد دونجا نجم الزمالك من قبل لجنة الانضباط على خلفية احتفاله مع اللاعب أحمد سيد زيزو الذي اعتبره البعض غير أخلاقي ويستوجب تدخل اللجنة.

وقال منصور خلال تصريحات له عبر تصريحات له عبر قناة نادي الزمالك، إنه يرفض الرد على شائعات إيقاف دونجا من قبل لجنة الانضباط لأن الأمر حتى الآن مجرد تسريبات وليست قرارات رسمية وعندما يكون قرار سيكون هناك رد قاس، مشدد أنه لن يستكمل الدوري، خاصة “أن ما حدث أمر غير طبيعي فاللاعب لم يتم التحقيق معه ولم تتم شكواه من الأساس، فلماذا يتم توقيع عقوبة عليه، هل لأن الزمالك قام بشكوى لجنة الانضباط واتحاد الكرة في الفيفا”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن أزمة محمد عبد الغني انتهت تماما بعد خضوعه للتحقيق وتبرير الموقف وأن الأمر انتهى برمته واللاعب تواجد بشكل طبيعي في التدريبات.

الزمالك يدرس رحيل مهاجمه مجانا
الزمالك

مرتضى منصور يشيد بجمهور الأهلي

وأشاد مرتضى منصور، بجمهور النادي الأهلي الذي شجع صالح سليم رئيسه السابق وفضل إعلاء مبادئ وقيم الأهلي عن التعاقد مع اللاعب إمام عاشور في الوقت الذي هاجمت فيه قلة من جماهير الزمالك رئيس ناديهم الذي صنع لهم السعادة على حد قوله، مضيفا ما فعله جماهير الأهلي هو الكرامة.

وتطرق رئيس نادي الزمالك لأزمة اللاعب إمام عاشور حيث قال: ” أنا مش بريالة عشان أروح أجيب لاعب بـ 5 ملايين دولار وأنا لسة بايعه بـ 3 ملايين يعني يعملوا حوالي 200 مليون جنيه أروح أجيب بيهم 10 لعيبة، واللعيبة دي كلها على ذمة أندية سواء عاشور أو بن شرقي أو طارق حامد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *