في 6 مدن جديدة.. فرصة لامتلاك شقة كاملة التشطيب بمقدم 100 ألف جنيه
طرح شقق سكنية

ذكرت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان تستعد لطرح شقق سكنية في عدد من المشروعات الجديدة لدار مصر، وسكن مصر وجنة مصر، على أن يشمل الطرح تنوعا مختلفا في المساحات تلبي احتياجات العملاء، إذ أن هذه الوحدات السكنية كاملة التشطيب وجاهزة للسكن في كل من مدن الشيخ زايد وكل من القاهرة الجديدة وكل من السادس من أكتوبر وكل من دمياط وكل من المنيا الجديدة وكل من المنصورة الجديدة.

مقدم حجز وحدات سكنية

أوضحت المصادر ان مقدم حجز وحدات السكنية في المشروعات الجديدة يصل إلى 100 ألف جنيه، ولفت المصدر إلى أنه يتم الإعلان عن طرح جديد في وحدات سكن مصر، ودار مصر، وجنة خلال مطلع الربع الثالث من العام الجاري، أي باقي نحو 3 أشهر من الآن.

24 4 2023 18 35 49 GomhuriaOnline 381682354149
ادفع 100 ألف جنيه وقسط الباقي براحتك.. الإسكان تستعد لطرح شقق سكنية في 6 مدن جديدة قريبا

طرح شقق ضمن مشروع “جنة” بمدينتي الشيخ

وكان الدكتور عصام الجزار وزير الإسكان كشف عن إعداد جديد لطرح عدد من الوحدات السكنية في مشروع جنة بمنطقة الشيخ زايد و6 أكتوبر وهو طرح تكميلي للوحدات السابق طرحها بالمدينتين، وذلك ضمن مشروع 20 ألف وحدة سكنية بأنواعها المختلفة.

جدية حجز شقق جنة بالشيخ زايد و6 أكتوبر

يقول الدكتور وليد عباس، معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إن الشقق السكنية الجاري طرحها خلال الفترة المقبلة ستكون متاحة لمن سدد جدية الحجز100 ألف جنيه ولم يسحبوا جدية الحجز حتى تاريخ فتح باب الطرح التكميلي للوحدات.

وذكر معاون الوزير أن الطرح الأساسي لوحدات سكنية كان تاريخ 15 يناير وشمل 1266 وحدة سكنية في مشروع جنة ب6 أكتوبر و1000 وحدة سكنية بمشروع جنة في الشيخ زايد ويتم التخصيص  بنظام أسبقية الحجز online من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والاسكان

حجز شقق جنة بالشيخ زايد و6 أكتوبر

ولفت إلى أن الطرح التكميلي للشقق السكنية يأتي بعد إقبال المواطنين بشكل مكثف على حجز وحدات سكنية في الشيخ زايد و6 أكتوبر ويتم الإعلان عن موحد الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور تحديده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *